فضيلة الشيخ ما تعليقك على خبر أن حكومة المالكي الخبيثة صرحت بدخول جماعات إرهابية وسلاح من العراق إلى سوريا ؟؟! ولماذا هذا الوقت بالذات ، وما هو مفتاح نجاح الثورة السورية برأيك ؟

 

الحمد لله والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وبعد :
.
ثمّة مخطّط للسَّماح بدخول مجموعات قتالية فوضوية ، ومخترقة ، لإستغالها إعلاميا من النظام الطاغية في سوريا ، ولتوفير غطاء للإبادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب السوري من قبل نظام الطاغية بشار ، ولتطويل أمد الثورة حتى يتمّ إجهاضهـا ، بحجة أنها اختلط فيه ( الإرهاب ) بالثورة الشعبية السلمية .
 
وأما معادلة النجاح في الثورة السورية أن يبقى عنوانها : ثورة شعبية سلمية ضد نظام طاغية ، فاقد الشرعية ، متسلط على شعب مضطهد .
 
 وقد انشق من جيش الدولة نفسه  ، ضباط وجنود أحرار ، أطلقوا على أنفسهم ( الجيش السوري الحرّ )  ،وهم يدافعون عن ثورة شعبهم السلمية ، وعن المدنيين .
 
والتوجه الصحيح أن ندعم الجيش السوري الحرّ ، المنشق لحماية ثورة المدنيين السلمية ، ولإفشال مخطّط للسماح بدخول مجموعات قتالية فوضوية لإستغلالها إعلاميا من النظام.
 
ولتبقى الثورة السورية المجيدة ، وجهادها المشرف ، في سياقها الصحيح ، ثورة تنشد الخلاص لشعب يتعرض لإبادة جماعية ، بعدما عانى تحت حكم الطغيان عقودا .
والله أعلم .

الكاتب: زائر
التاريخ: 12/02/2012